توقيع كتاب (إيقاد العقل) للكاتبة اليمنية عُلا باوزير في ماليزيا

 

تم اليوم في مكتبة الجامعة الاسلامية العالمية في ماليزيا IIUM حفل التوقيع على كتاب (إيقاد العقل) للمؤلفة اليمنية عُلا باوزير بحضور سفير بلادنا لدى ماليزيا الدكتور عادل باحميد ومساعد نائب رئيس الجامعة الاسلامية العالمية للعلاقات الدولية البروفيسور الدكتور داؤود عبدالملك الحدابي وعدد من المهتمين والباحثين والطلاب.

 

وفي الحفل القى السفير باحميد كلمة أكد فيها على اهتمام السفارة اليمنية ورعايتها وتشجيعها لكل جوانب الابداع والتميّز لأبناء الجالية اليمنية في ماليزيا مشيراً إلى الإضافة النوعية التي يمثلها كتاب (إيقاد العقل) في بلورة قضايا ومنهجيات التفكير لدى الأمم والمجتمعات والأفراد وكذا في الارتقاء بأنماط وآفاق التفكير لديها.

 

كما ألقى البروفيسور الدكتور داؤود الحدابي كلمة عن الجامعة الاسلامية العالمية ماليزيا أوضح فيها الدور الذي تلعبه الجامعة في نشر الوعي والفكر والمعرفة مشيراً الى انها قد احتضنت ونظمت العديد من الفعاليات لتوقيع العديد من المؤلفات لكتاب مختلفين، مشيداً بجهد الكاتبة وما قدمته من إضافة في كتابها.

 

بعد ذلك ألقت الكاتبة عُلا باوزير عرضاً حول كتابها وأقسامه ومحتواه، ثم جرى التوقيع على نسخ من الكتاب للحاضرين، كما قام سعادة السفير بتقديم شهادة تهنئة وتقدير للمؤلفة على جهودها التي بذلتها في سبيل إخراج هذا الكتاب.

 

 ويجدر بالإشارة أن الكاتبة من مواليد مدينة جدة وأكملت دراسة الماجستير من جامعة عدن في تقنية المعلومات، ولها مؤلف مطبوع تحت عنوان (فكرتي تبني حضارتي)، كما تنظم العديد من دورات التنمية البشرية.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص