رئيس الوزراء يدشن البوابة الإلكترونية بمكتب استقبال الشكاوى


دشن دولة رئيس الوزراء د. أحمد عبيد بن دغر البوابة الإلكترونية لاستقبال الشكاوى التابع لرئاسة الوزراء كخطوة لتعزيز آليات التواصل بين الحكومة والمواطنين وتلمس همومهم وحل مشاكلهم المختلفة، وفي مقدمتها الشكاوى المتعلقة بأسر الشهداء والجرحى وجميع المواضيع الخاصة بالخدمات الأساسية أو الرواتب وغيرها من الشؤون العامة.

ويأتي تدشين البوابة الإلكترونية تأكيداً لدور الحكومة والتزامها بمسئولياتها تجاه المواطنين وحل مشاكلهم، وتعزيز جسور الثقة معهم، والعمل بجدية لتخفيف معاناة اليمنيين الناجمة عن الحرب التي أشعلتها مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية.

وتعمل البوابة من خلال آلية سلسة وحديثة، وعلى تنسيق عال وبشكل مهني يمكن المواطنين من إرسال شكاواهم ومتابعتها في أي وقت من خلال إنشاء حساب خاص بالمشتكي على البوابة الإلكترونية ، ويتخذ المكتب كافة التدابير والاحتياطات اللازمة لضمان سرية الشكاوى المقدمة، وكذلك سرية الوثائق والمعلومات المتعلقة بها مع ضمان سرية بيانات المستخدم، حيث يتم ضمان سرية معلومات المشتكي والجهة المختصة بالشكوى وبيانات من خلال برنامج حماية السرية .

وتتضمن آليات تلقي الشكاوى والتعامل معها من خلال البوابة والبريد الإلكتروني وكذلك مواقع التواصل الإجتماعي ما يتيح للمواطنين إيصال صوتهم بسهولة ويسر كمحاولة في تجاوز الكثير من المعوقات والصعوبات التي تعترض حياتهم والبت بالملفات المتراكمة المتعلقة بشؤون الناس في الداخل والخارج .

عناوين البوابة الإلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي برئاسة الوزراء

البوابة الإلكترونية: http://shakawaaye.com
البريد الإلكترني: shakawaaye@gmail.com
فيسبوك: shakawaaye1@
تويتر : shakawaaye@

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص