السلطات الماليزية تطلع على سير العمل بإجراءات زائر في السفارة اليمنية

 

اطلع فريق من مصلحة الهجرة الماليزية برئاسة مدير قسم التخطيط الاستراتيجي دكتور سيهمي بزيارة استطلاعية على سير العمل بإجراءات تأشيرة (زائر) التي بدأت بالسفارة اليمنية منذ ثلاثة ايام والتعرّف على مدى توافق هذه الاجراءات مع المعايير والشروط المعتمدة من قبل مصلحة الهجرة الماليزية.

ورحب سفير بلادنا الدكتور عادل محمد باحميد بالفريق شاكراً حرص واهتمام مصلحة الهجرة الماليزية على تقديم كافة اوجه الدعم لضمان سلامة الاجراءات وفقاً والقوانين والأنظمة الماليزية. 

وأكد حرص السفارة على تقديم كل الجهد المطلوب وتسخير كافة امكانياتها لضمان الإيفاء بكافة المتطلبات ولحصول كل المواطنين اليمنيين المقيمين في ماليزيا على التسهيلات المعتمدة.

بعد ذلك قام فريق العمل الماليزي بعقد جلسة نقاش مع فريق العمل المختص بالسفارة أعقبتها زيارة كافة مرافق تقديم الخدمة للمواطنين، واستمع من المستشار غسان العرشي القنصل بالسفارة اليمنية والأخ السكرتير ثاني بلال الأكوع نائب القنصل مدير مركز الخدمة وبقية المختصين إلى شرح مفصل عن آلية سير العمليات والتحقق من المعلومات والوثائق، كما اطلع على تقارير الانجاز لليومين الماضيين والخطة التوسعية للسفارة في افتتاح نوافذ خدمة جديدة لاستيعاب أكبر عدد ممكن من المتقدمين في ظل محدودية الوقت المتاح للإجراءات.

من جانبه أشاد الفريق الماليزي بالترتيبات التي قامت بها السفارة اليمنية من حيث التنظيم الجيد وآليات إدخال المعلومات والتحقق من الوثائق، مؤكداً حرص مصلحة الهجرة الماليزية على تقديم كافة اوجه الدعم التي تضمن التزام الجميع بالقوانين المنظمة للإقامة في ماليزيا، مشدداً على أهمية صحة ودقة المعلومات لا سيما ما يتعلق بمعلومات السكن وعقود الايجار التي تعتبر حجر الزاوية في إتمام اية معاملة وشرطاً اساسياً لقبولها.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص