السفير السعودي يطلع رئيس الوزراء على خطط اعادة الاعمار

بحث الحكومة احمد عبيد بن دغر، اليوم، مع السفير السعودي لدى بلادنا المشرف العام على اعادة الإعمار في اليمن محمد سعيد آل جابر، الخطوات التي تم انجازها مع الحكومة في اعادة الاعمار ابتداء من محافظتي ارخبيل سقطرى والمهرة.
 
واطلع السفير السعودي، رئيس الوزراء، على خطط مركز الاعمار للفترة القادمة، وما انجزه حتى الان بالتنسيق مع الحكومة الشرعية انطلاقا من سقطرى والمهرة وبقية المناطق المحررة.
 
لافتا الى ان برامج الاعمار تشمل جميع المجالات التنموية بما في ذلك الاحتياجات الملحة للمواطنين اليمنيين في الجوانب الانسانية والاغاثية.
 
وثمن آل جابر الجهود الاستثنائية المتميزة للحكومة الشرعية، لتطبيع الاوضاع في المناطق المحررة، وما حققته من انجازات، والعمل بوتيرة عالية على تجاوز كل الصعوبات والتحديات جراء الحرب التي اشعلتها مليشيا الحوثي الانقلابية.
 
وعبر السفير السعودي عن تهاني وتبريكات بلاده لرئيس الوزراء والشعب اليمني بالعيد الوطني الـ 28 لإعادة تحقيق الوحدة اليمنية.
 
من جانبه عبر رئيس الحكومة عن تقدير اليمن قيادة وشعباً للاشقاء في المملكة العربية السعودية على موقفهم الدائم الى جانب اليمن وشعبها ومد أيادي الدعم والمساعدة البيضاء في مختلف المراحل والظروف وعلى مختلف الاصعدة.
 
واشاد بن دغر بجهود السفير السعودي، وقيادته الناجحة لبرنامج الاعمار، مؤكدا ان الحكومة ستذلل الصعوبات من اجل قيام البرنامج بدوره المأمول وفقا للخطط المعدة بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة على المستويين المركزي والمحلي.

 

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص