هام: هادي سيعقد اجتماعاً مع قيادات حزب صالح المعارضين له في القاهرة

علم "المصدر أونلاين" من مصادر خاصة، أن لقاءاً سيجمع الرئيس هادي مساء اليوم الاثنين في العاصمة المصرية القاهرة بقيادات في حزب المؤتمر الشعبي العام المحسوبين على جناح صالح. 

 

وحسب المصادر فإن اللقاء الذي سينعقد الليلة في فندق الفورمنت سيحضره حوالي 120 شخصية من قيادات حزب المؤتمر وبرلمانيين ووجهاء تابعين للحزب. 


وأشارت مصادر "المصدر أونلاين" إلى أن هذا اللقاء سبقته نقاشات ساخنة بين الشخصيات المؤتمرية المقيمة في القاهرة وأخرى في أبو ظبي وكاد أن يفشل، لولا تدخل القيادي النافذ في الحزب حمود خالد الصوفي الذي أقنع الرافضين بحضور اللقاء في محاولة لردم الفجوة بين قيادات وكوادر المؤتمر المحسوبين على عائلة صالح وبين هادي الذي يسعى للإمساك بزمام قيادة الحزب المتشظي، فيما تسعى أجنحة متنافرة داخل التشكيلة القيادية للحزب لترتيب وضعها ومعرفة مستقبلها في قيادة الحزب. 

 

ومن المقرر أن يحضر اللقاء سلطان البركاني ورشاد العليمي وعدد من أعضاء اللجنة العامة للحزب وبرلمانيين غادروا صنعاء إلى القاهرة ولم يعترفوا بعد بشرعية الرئيس هادي. 

 

يذكر أن خطوات عدة سبقت هذه المحاولات لردم الفجوة بين الرئيس هادي وقيادات مؤتمرية محسوبة على صالح أبرزها تعيين حافظ معياد مستشاراً له ورئيساً للجنة الإقتصادية. 

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص