2020/04/11
بعد الاعتداءات التي طالتها من قبل المليشيا.. بيان تحذيري بشأن الاعتداء على ممتلكات الشباب والرياضة

حذرت وزارة الشباب والرياضة من المساس بأراضي وعقارات وممتلكات الشباب والرياضة في المناطق التي تسيطر عليها مليشيا الانقلاب الحوثي المدعومة من إيران.

وأكدت الوزارة في بيان تلقى " مندب برس"نسخة منه بطلان أي تصرف يطال تلك الممتلكات التي تتبع في ملكيتها وزارة الشباب والرياضة ومكاتبها في المحافظات أو الاتحادات الرياضية أو الأندية الرياضية تحت أي مسمى.

وأدان البيان  ما تتعرض له أرضية نادي شباب الجيل في محافظة الحديدة من بسط واعتداء سافر تحت حماية القوة الحوثية الغاصبة.

وجددت الوزارة التاكيد على بطلان أي تغيير أو تبديل في قيادات الاتحادات والأندية الرياضية بدون علمها او موافقتها وبطلان ما يترتب على ذلك من اجراءات مبنية على باطل.

وأكدت الوزارة في بيانها أنها توثق وتتابع ما تتعرض له أراضي الأندية الرياضية في كل محافظات الجمهورية وما تتعرض له الأندية في المحافظات الواقعة تحت سيطرة الحوثي من سطو واعتداء لاسيما ما يحدث في نادي شباب الجيل بالحديدة حيث احتلت  الجماعات التابعة للمليشيات  الحوثية ملعب النادي وشرعت في البناء فيه وإغلاقه في وجه ابناء النادي ومنعهم من مزاولة نشاطهم المعتاد بقوة السلاح.

كما أشادت بالروح الوطنية التي يتحلى بها شباب ورياضيو اليمن الذين ينبذون التطرف ويرفضون الكهنوت ؛ محافظين على لحمة الرياضة الوطنية باعتبارها التجسيد الجميل للحمة الوطنية بشكل عام.   

تم طباعة هذه الخبر من موقع مندب برس https://mandab-press.net - رابط الخبر: https://mandab-press.net/news59709.html